منتديات طيور الجنـہ الرسميـہ ♥

اهلا بكم في منتديات طيور الجنه الرسميه

    قصة حب وليد ورغد وعصومي وديما

    شاطر
    avatar
    روحي ديمو
    عـضـوهـ ذهبيـه

    مسـاهمـاتي|~ : 212
    تاريخ التسجيل|~ : 13/01/2011

    قصة حب وليد ورغد وعصومي وديما

    مُساهمة من طرف روحي ديمو في الخميس يناير 20, 2011 6:17 am




    من دون مقدمات


    وليد ع 11 سنة
    عصومي 10 سنوات
    رغد 11 سنة
    ديمة 10 سنوات
    ديمة ورغد أ خوات أبوهم أبو رغد
    عصومي ووليد أخوان أبوهم عمو خالد
    رغد وديمة لسا ما بيعرفو عصومي ووليد
    عند رغد وديمة
    رغد:ديمة أنا طفشانة بدي اطلع عالبحر تطلعي معي؟
    ديمة:لا ما بدي
    رغد:طيب
    وطلعت
    عند عصومي ووليد
    وليد:عصوم شو رأيك نلعب كورة بالبحر؟
    عصوم:طيب
    وطلعو
    وفجأة وليد وهو يركض منشان يجيب الكورة صدم ببنت
    مين هي البنت؟
    وليد انا اسف
    رغد لا عادي
    وليد بقلبو:شو بتجنن هي قمر أو بشر؟يقصد رغد
    وليد:شو اسمك؟
    رغد:اسمي رغد
    وليد في قلبو:اسمها يجنن متلها
    رغد :وانت شو اسمك؟
    وليد:اسمي وليد
    رغد:عاشت الأسامي
    وليد:تسلمي
    عصوم:يلا وليد نكمل لعب
    وليد:باي رغد
    رغد:باي
    ورجعت للبيت و حكت لديما الي صار
    رغد:لوتشوفي الولد شو بيجنن
    ديمة:شو اسمو؟
    رغد:وليد
    ديمة:أها
    أبو رغد:تعالو يا بنات عندي الكم خبر
    البنات:حاضر
    الأبو:اليوم التقيت بصديق صرلي سنين ما التقيت فيه و عزمتو عالعشا
    ديمة:عندو أولاد؟
    الأبو:عندو ولدين و بنت
    رغد:كم أعمارهم؟
    الأبو:مابعرف يلا روحو تجهزو
    البنات:طيب
    وقت العزيمة
    الباب طقطقطقطق
    رغد:مين؟
    عمو خالد:أنا صديق أبوكي
    رغد:تفضل عمو
    وليد بصدمة:انتي
    رغد بصدمة:انت
    ديمة:ليش بتعرفو بعض؟
    رغد ووليد:ايه
    رغد:تفضلو
    ديمة بهمس:من وين بتعرفيه؟
    رغد:لك هدا الولد الي حكيتلك عنو
    ديمة بهمس:هذا حبيب قلبك يا حلووة ههههههه؟
    رغد بهمس:اسكتي يا ام لقافة
    ديمة:طيب شو حكيت أنا؟
    عصوم:اي ماعرفتونا على بعضكم
    رغد:أنا رغد
    ديمة بخجل:أنا ديمة
    عصوم:أنا المعتصم بالله أو عصومي
    وليد:أنا وليد
    رغد:انتو وين تدرسون؟
    وليد:احنا ندرس بمدرسة الحصاد بس حننتقل لمدرسة عمان الدولية
    رغد:هي مدرستنا
    عصوم ووليد فرحو
    رغد:يلا نلعب
    الكل:يلا
    راحو يلعبو فجأة
    وليد:رغد ممكن توديني عالحمام؟
    رغد:طيب
    و بالطريق
    وليد:رغد أنا
    رغد:انتا شو؟
    وليد:بحبك
    رغد بخجل شديد:أنا كمان
    وخرج وليد من الحمام أكرمكم الله
    و راحو يكملو لعب
    وفجأة
    شو صار؟

    رغد:ااااااااااااااااااااااه
    وليد سمعها وراح يلقاها مغمى عليها
    وليد:الحقوني بسرعة
    الكل تجمع حول رغد
    ديمة:ماما بابا ساعدوني
    اجو الكبار و أخدو رغد للمشفى
    الدكتور : بدها عملية
    عمو زيد:طيب العملية خطيرة ؟
    الدكتور:بصراحة ايه و هلأ رح ندخلها لغرفة العمليات
    الكل يدعي لرغد
    بعد ساعتين طلع الدكتور و الكل تجمع حوله
    الدكتور:مبروك نجحت العملية
    وليد صار ينط من الفرحة
    وليد:ممكن أشوف المريضة؟
    الدكتور:طبعا بس هي لسا ما فاقت
    وليد:طيب
    دخل وليد لعند رغد
    وليد:لو تعرفي أديش بحبك يا رغد فيقي منشاني
    رغد فتحت عيونها
    رغد بصوت تعبان:وليد وين ماما؟
    وليد بفرحة:انتي فقتي هلأبروح أنادي امك
    وطلع وهو يركض
    وليد:رغد
    الكل:شوبها ؟
    وليد:فاقت
    الكل:هييي
    وراح ليخبر الدكتور
    الدكتور:هلأ بننقلها لغرفة خاصة
    ونقلوها
    الكل:الحمدلله عالسلامة يا
    رغد:لله يسلمكم
    بعد أسبوع رغد طلعت
    عمو زيد:أنا عازمكم للعشا عندي
    رغد و ديمة:شكرا بابا
    عصومي ووليد:شكرا عمو
    وقت العزيمة
    الباب طقطقطقطق
    رغد:مين؟
    وليد:احنا اجينا
    رغد:تفضلو
    الكل:زاد فضلك
    الكل دخل الا وليد الي كان معو باقة ورود
    وليد:هذا الورد للوردة الي قدامي الحين
    رغد خجلت
    رغد بخجل:تسلم حبيبي ولود
    وليد:عيديها
    رغد:تسلم ولود
    وليد:الكلمة الي في نصهم
    رغد ووجهها أحمر:حبيبي
    وليد:يا حبيبتي انتي
    عند عصومي وديمة
    عصومي:ديمة أنا أحبك
    ديمة:أنا كمان
    عصومي:ايش رأيك نطلع للحديقة مع رغد ووليد؟
    ديمة:يلا
    راحو خبرو رغد ووليد وطلعو
    رغد:نلعب المساكة
    الكل:طيب
    ديمة و هي تركض خطفها رجال


    عصومي ووليد ورغد شافو السيارة و راقبوها من بعيد حتى عرفو المكان يلي فيه ديمة
    عصومي:اجت عبالي خطة
    رغد ووليد:شوهي؟
    عصومي:الخطة هي...
    وليد:متى رح ننفذها؟
    عصومي:بالليل بس لازم ننام هون و ما لازم الكبار يعرفو أن ديمة مخطوفة
    الكل؟ماشي
    و بالليل
    عصومي:يلا ننفذ الخطة
    رغد ووليد:يلا
    رغد:ماما احنا طالعين نشم هوى وديمة نايمة
    الأم:طيب
    وصلو للمكان ولقو الرجال بدو يضرب ديمة (بعيد الشر عليها) اجا عصوم وضربو بمطرقة فأغمي عليه
    ووليد ورغد ربطوه بالحبل وفكو ديمة و طلعو
    ديمة:شكرا لالكم
    الكل:العفو لازم تشكري عصومي
    ديمة:عصوم انت بطلي
    عصوم:شكرا ديوم بس لا تقولي لحدا يلي صار
    ديمة:ماشي
    ووصلو البيالأم:وينكم لهلأ؟وديمة هون فكرتها نايمة
    الأطفال حكو الي صار لأم ديمة ورغد
    الأم:أنا فخورة فيكم
    الأطفال:تسلمي
    وراحو ينامو و صحيو الساعة 9 الصبح
    ديمة: بابا بدنياك تطلعنا عالحديقة ممكن؟
    عمو زيد:طبعا يلا روحو تجهزو
    تجهزو و طلعو وبالسيارة كانت جلستهم رغد وليد عصوم ديمة
    الوليد بهمس:رغد انتي أحلى بنت شفتها بحياتي
    رغد بهمس و شوي و يغمى عليها من الخجل:تسلم ولودي
    عصوم:شو عم تحكو؟
    وليد:ليش مايحألي احكي كلام لحبيبتي
    رغد قرصته
    عمو زيد:شو؟
    وليد:أأأأقصد رغد
    عمو زيد حس انو وليد يحب رغد ورغد كذلك بس صبر لحتى يرجعو عالبيت و يحكي مع رغد
    ووصلو الحديقة
    عند رغد ووليد
    قاعدين عم يحكو وفجأة اجا حرامي كان بدو يخطف شنطة رغد بس وليد عطاه بوكس فهرب
    عند عصوم وديمة
    عصوم:ديوم قلبي ممكن طلب؟
    ديوم:طبعا
    عصوم:بدي بوسة
    ديمة بخجل:طيب وعطته
    وكان في حدا شافهم


    avatar
    عـآإشقـہ ديمـہ♥
    نائبة الإدارهـ
    نائبة الإدارهـ

    مسـاهمـاتي|~ : 363
    تاريخ التسجيل|~ : 31/12/2010
    الموقع|~ : في السسعوديــة ,, المنتدى ـآإ

    رد: قصة حب وليد ورغد وعصومي وديما

    مُساهمة من طرف عـآإشقـہ ديمـہ♥ في الجمعة يناير 21, 2011 2:43 am

    تجننننن واللله جنـآإن حلوووووة ماشاء الله

    والله الي يقر ـآهــآ كـآنه معـآهم معنهآ مي حقيقية

    يسسسسسلمو يـآ ع ــسسل صر ـآح ــة عجبتني الرو ـآيــه

    تقبلي مروري ....


    ╢ ٺــــــــــﯡوڤــيــعـــے
    ليت عندي مثلك بالخلآإيق ملآيين لآكن حلآوة الششئ يـآ عمري ندره وجودهـ ..


    ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2
    avatar
    عـآإشقـہ ديمـہ♥
    نائبة الإدارهـ
    نائبة الإدارهـ

    مسـاهمـاتي|~ : 363
    تاريخ التسجيل|~ : 31/12/2010
    الموقع|~ : في السسعوديــة ,, المنتدى ـآإ

    رد: قصة حب وليد ورغد وعصومي وديما

    مُساهمة من طرف عـآإشقـہ ديمـہ♥ في الجمعة يناير 21, 2011 2:44 am

    كمممممملي


    ╢ ٺــــــــــﯡوڤــيــعـــے
    ليت عندي مثلك بالخلآإيق ملآيين لآكن حلآوة الششئ يـآ عمري ندره وجودهـ ..


    ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2 ق2
    avatar
    روحي ديمو
    عـضـوهـ ذهبيـه

    مسـاهمـاتي|~ : 212
    تاريخ التسجيل|~ : 13/01/2011

    رد: قصة حب وليد ورغد وعصومي وديما

    مُساهمة من طرف روحي ديمو في الجمعة يناير 21, 2011 6:50 am

    اوكي راح اكمل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 8:49 am